Monday, February 22, 2010

Goals Card in Arabic



هذا التطبيق هو لمساعدتك على النجاح في حياتك لديهم أهداف

ويقول كثير من الناس الأغنياء إذا كنت تريد شيئا نعتقد أنه
تعتقد انك تستطيع ان تفعل ذلك وأنه سيحدث

هذا هو واحد من 20 ط بناء تطبيقات لمساعدتك على النجاح في كل ما تقومون به (الأعمال التجارية ، والعلاقة ، وظائف ، وإذا اخترت أن تكون غنية نفسك

أهداف أنها قوية جدا وهام

يجب عليك أن تفعل ما أفعل والغنية أن تفعل الكثير

من الصعب أن تكون ناجحة إلا وأنا أعلم أنك يمكن أن

إذا كنت لا تؤمن بنفسك يمكنك ، لا تشتري هذا التطبيق

أن تكون غنية وناجحة هي مسؤوليتكم

نعم يمكنك

بعد 7 أيام اضافة الى العديد من الأفكار تأتي ، وكيف للوصول إلى أهدافك
بعد 30 يوما أنت متأكد من أنك يمكن أن تفعل أهدافك وأنك تعرف كيف تصل الى أي هدف

كتابة كل فكرة اذا كنت انتظر انها ذهبت بعد وضع إجراءات بشأن الأفكار التي تذهب إلى القيام خطة كيف نفعل ذلك

بلدي التطبيق التالي هو أفكار الوكالة للمساعدة في انقاذ لكم أفكاركم سهلة

ط تحديث أهداف بطاقة التطبيق في 1/4/10 (وهذا هو هدفي)

في عيد ميلاد لهنري فورد يمكنك شراء هذه الوكالة مجانا
أيضا في عيد ميلاد توماس اديسون أيضا الحرة
وأخوين رايت في أول رحلة أيضا الحرة

هدفي هو لمساعدتك على تحقيق أهدافك من هذا العام

الرجاء ارسال لي ملاحظات للمساعدة في تحسين لي من الأهداف بطاقة

اذا كنت تعتقد انك تستطيع يمكنك إذا كنت تعتقد أنك لا تستطيع أنت على حق (هنري فورد)

0 Comments:

Post a Comment

Subscribe to Post Comments [Atom]

<< Home